صندوق رصاص القصدير

القصدير نجمة تقديم أرخص مستطيل القصدير مربع معدن القصدير ، promtional القصدير مربع مربع ، حالة القصدير قلم رصاص من الصين مصنع القصدير مربع.
    • معدن القلم هدية القصدير مربع
      اتصال الان

      معدن القلم هدية القصدير مربع

      عنصر القصدير: U9518 - الحجم: 300 × 195 × 13 مم
      المادة القصدير: 0.25mm صفيح الرمل
      الطباعة: لون CMYK أو بانتون
      الانتهاء: ورنيش لامع أو ورنيش غير لامع
    • حالة معدن القصدير قلم رصاص
      اتصال الان

      حالة معدن القصدير قلم رصاص

      عنصر القصدير: U4103 الحجم: 160x30x15mmH
      مادة الصفيح: صفيح 0.23mm
      الطباعة: لون CMYK أو بانتون
      الانتهاء: ورنيش لامع أو ورنيش غير لامع
    • U9426 مقلمة
      اتصال الان

      U9426 مقلمة

      تين ستار التصنيع المحدودة هي واحدة من أبرز الشركات المصنعة والموردين قلم رصاص حالة الصين u9426 ، أرحب لشراء الخصم ، وانخفاض الأسعار ورخيصة حالة قلم رصاص u9426 منا. حالة قلم رصاص U9426 معلومات عن الشركة مبدأنا في الأداء: العميل + الولايات المتحدة = شريك...
    • صندوق رصاص U8791
      اتصال الان

      صندوق رصاص U8791

      تين ستار التصنيع المحدودة هي واحدة من أبرز الشركات المصنعة والموردين مربع صندوق رصاص الصين u8791 ، أرحب لشراء الخصم ، وانخفاض الأسعار ورخيصة مربع قلم رصاص u8791 منا. حالة قلم رصاص U8791 معلومات عن الشركة مبدأنا في الأداء: العميل + الولايات المتحدة = شريك...
    • U9015 قلم رصاص يمكن القصدير
      اتصال الان

      U9015 قلم رصاص يمكن القصدير

      تين ستار التصنيع المحدودة هي واحدة من الشركات الرائدة في الصين يمكن القصدير قلم رصاص القصدير المصنعين والموردين ، ونرحب في شراء الخصم ، وانخفاض السعر ، ويمكن رخيصة من رصاص القصدير u9015 منا. قلم رصاص حالة U9015 معلومات عن الشركة مبدأ الأداء لدينا هي:...
    • U4103 Pencil Tin Container
      اتصال الان

      U4103 Pencil Tin Container

      تين ستار التصنيع المحدودة هي واحدة من أبرز الشركات المصنعة حاوية القصدير قلم رصاص الصين u4103 والموردين ، أرحب لشراء الخصم ، وانخفاض السعر ورخيصة حاوية القصدير قلم u4103 منا. Pencil Case U4103 معلومات عن الشركة مبدأنا في الأداء: العميل + الولايات المتحدة...
    • U4411 مقلمة
      اتصال الان

      U4411 مقلمة

      Tin Star Manufacturing Limited هي واحدة من الشركات الرائدة في الصين المصنعين والموردين قلم رصاص القضية u4411 ، مرحبا بكم في شراء الخصم ، وانخفاض الأسعار ورخيصة حالة قلم رصاص u4411 منا. Pencil Case U4411 معلومات عن الشركة مبدأنا في الأداء: العميل +...
    • U8950 صندوق رصاص
      اتصال الان

      U8950 صندوق رصاص

      Tin Star Manufacturing Limited هي واحدة من الشركات الرائدة في الصين من مصنعي ومربعات صندوق القلم u8950 ، مرحبا بكم في شراء الخصم ، وانخفاض السعر ورخيصة من صندوق رصاص u8950 منا. قلم رصاص حالة U8950 معلومات الشركة مبدأنا في الأداء: العميل + الولايات المتحدة...
    • U9256 قلم رصاص القصدير
      اتصال الان

      U9256 قلم رصاص القصدير

      تين ستار التصنيع المحدودة هي واحدة من أبرز الشركات المصنعة والموردين من القصدير قلم رصاص الصين u9256 ، مرحبا بكم في شراء الخصم ، وانخفاض السعر ورخيصة مربع القصدير قلم رصاص u9256 منا. حالة قلم رصاص U9256 معلومات عن الشركة مبدأنا في الأداء: العميل +...
    • U4406 قلم رصاص يمكن القصدير
      اتصال الان

      U4406 قلم رصاص يمكن القصدير

      Tin Star Manufacturing Limited هي واحدة من الشركات الرائدة في الصين من الصفيح القصدير u4406 المصنعين والموردين ، ونرحب في شراء الخصم ، وانخفاض السعر ، ويمكن أيضا من رصاص القصدير u4406 رخيصة منا. Pencil Case U4406 معلومات عن الشركة مبدأنا في الأداء: العميل...
تين ستار هي واحدة من الشركات الرائدة في الصين من الصفيح مربع المصنعين والموردين ، مرحبا بكم في شراء الخصم ، وانخفاض السعر ورخيصة مخصصة القصدير مربع ، شخصية مربع القصدير قلم رصاص ، مربع القصدير مستطيلي من قبلنا.

خدمتنا

القصدير ستار كو.، لت متخصصة في تصميم، الطباعة و برودوكتينغ جميع أنواع القصدير الحجم والقصدير شكل القصدير الغذاء يمكن، الغذاء التعبئة مربع، عيد الحب علب عيد الفصح، علب عيد، الشوكولاته مربع، الحلوى القصدير مربع، القصدير الشاي يمكن، جرة القهوة، نافذة القصدير مربع، مربع الترويجية، هدية القصدير مربع، معدن مربع الغداء، علب النبيذ، علب ويسكي، كوكي القصدير مربع، سد / دفد القصدير مربع، لعبة مربع، مقبض القصدير مربع، عملة البنك مربع، ، القصدير مربع القصدير، جولة القصدير مربع، مربع القصدير مستطيل، غير النظامية على شكل مربع، غير النظامية القصدير مربع، شكل قلب القصدير، علبة القصدير، معدن القصدير الكوستر، الإعلان معدن صفيح، شارات معدنية، منزل عقد القصدير.

التحقيق

اتصل بنا

عنوان:Xinglong 6 ، منطقة مياو بيان وانغ ، وانغ تشونغ مينغ افي ، مدينة شيباي ، مدينة دونغ قوان بمقاطعة قوانغدونغ.

الهاتف: +86-0769-86519211

فاكس: +86-0769-86519213

البريد الإلكتروني: julie.liu@tinstarbox.com

CopyRight© تين ستار التصنيع المحدودة

Pencil Tin Box

Tin Star offer cheaper rectangular metal tin pencil box,promtional stationery tin box,pencil tin case from china tin box factory.
    • Metal Pen Gift Tin Box
      Contact Now

      Metal Pen Gift Tin Box

      Tin item: U9518 -size:300 x 195 x 13mmH
      Tin material: 0.25mm sandblast tinplate
      Printing: CMYK or pantone color
      Finish: glossy varnish or matt varnish
    • Metal pencil tin case
      Contact Now

      Metal pencil tin case

      Tin item: U4103-size: 160x30x15mmH
      Tin material: 0.23mm tinplate
      Printing: CMYK or pantone color
      Finish: glossy varnish or matt varnish
    • U9426 Pencil Case
      Contact Now

      U9426 Pencil Case

      Tin Star Manufacturing Limited is one of the leading China u9426 pencil case manufacturers and suppliers, welcome to buy discount, low price and cheap u9426 pencil case from us. Pencil Case U9426 Company information Our performance principle are: Customer + US = Partner...
    • U8791 Pencil Box
      Contact Now

      U8791 Pencil Box

      Tin Star Manufacturing Limited is one of the leading China u8791 pencil box manufacturers and suppliers, welcome to buy discount, low price and cheap u8791 pencil box from us. Pencil Case U8791 Company information Our performance principle are: Customer + US = Partner Partner...
    • U9015 Pencil Tin Can
      Contact Now

      U9015 Pencil Tin Can

      Tin Star Manufacturing Limited is one of the leading China u9015 pencil tin can manufacturers and suppliers, welcome to buy discount, low price and cheap u9015 pencil tin can from us. Pencil Case U9015 Company information Our performance principle are: Customer + US = Partner...
    • U4103 Pencil Tin Container
      Contact Now

      U4103 Pencil Tin Container

      Tin Star Manufacturing Limited is one of the leading China u4103 pencil tin container manufacturers and suppliers, welcome to buy discount, low price and cheap u4103 pencil tin container from us. Pencil Case U4103 Company information Our performance principle are: Customer +...
    • U4411 Pencil Case
      Contact Now

      U4411 Pencil Case

      Tin Star Manufacturing Limited is one of the leading China u4411 pencil case manufacturers and suppliers, welcome to buy discount, low price and cheap u4411 pencil case from us. Pencil Case U4411 Company information Our performance principle are: Customer + US = Partner...
    • U8950 Pencil Box
      Contact Now

      U8950 Pencil Box

      Tin Star Manufacturing Limited is one of the leading China u8950 pencil box manufacturers and suppliers, welcome to buy discount, low price and cheap u8950 pencil box from us. Pencil Case U8950 Company information Our performance principle are: Customer + US = Partner Partner...
    • U9256 Pencil Tin Box
      Contact Now

      U9256 Pencil Tin Box

      Tin Star Manufacturing Limited is one of the leading China u9256 pencil tin box manufacturers and suppliers, welcome to buy discount, low price and cheap u9256 pencil tin box from us. Pencil Case U9256 Company information Our performance principle are: Customer + US = Partner...
    • U4406 Pencil Tin Can
      Contact Now

      U4406 Pencil Tin Can

      Tin Star Manufacturing Limited is one of the leading China u4406 pencil tin can manufacturers and suppliers, welcome to buy discount, low price and cheap u4406 pencil tin can from us. Pencil Case U4406 Company information Our performance principle are: Customer + US = Partner...
Tin Star is one of the leading China pencil tin box manufacturers and suppliers, welcome to buy discount, low price and cheap custom pencil tin box, personalized tin pencil box, rectangular tin box from us.

Our Service

Tin Star Co.,Ltd specializes in designing, printing and producting all kinds of tin size and tin shape of food tin can, food packing box,Valentine's day tins,Easter holiday tins,Christmas tins, chocolate box,candy tin box, tea tin can,coffee jar,window tin box, promotional box, gift tin box, metal lunch box,wine tins,whisky tins,cookie tin box, CD/DVD tin box, toy box, handle tin box, coin bank box, cigarette tin box, stationery tin box, round tin box, rectangle tin box, irregular shaped box, Irregular Tin box, heart shape tin, tin tray, metal tin coaster, advertising metal tinplate, Metal Badges,house hold tin.

Feedback

Contact Us

Address:Xinglong 6, Miao Bian Wang District, Wang Zhong Ming Ave., Shipai Town, Dong Guan City, Guangdong province.

Tel: +86-0769-86519211

Fax: +86-0769-86519213

E-mail: julie.liu@tinstarbox.com

CopyRight© Tin Star Manufacturing Limited