بنك تين كوين

نحن مصنع القصدير مربع لجولة عملة البنك القصدير مربع لعيد الميلاد علب ، علب الفصح ، علب هالوين ، علب الترويجية ، علب عيد الحب ، علب الزفاف.
    • U9312 تين بنك كوين
      اتصال الان

      U9312 تين بنك كوين

      تين ستار التصنيع المحدودة هي واحدة من الشركات الرائدة في الصين البنوك والمصنوعات المصرفية عملة القصدير u9312 ، مرحبا بكم في شراء الخصم ، وانخفاض الأسعار وبنك u9312 القصدير عملة منا من قبلنا. Tin Coin Bank U9312 معلومات عن الشركة مبدأ األداء لدينا هو:...
    • U3526 عملة القصدير مربع
      اتصال الان

      U3526 عملة القصدير مربع

      تين ستار التصنيع المحدودة هي واحدة من أبرز الشركات المصنعة والموردين مربع القصدير عملة الصين u3526 ، أرحب لشراء الخصم ، وانخفاض السعر ورخيصة من مربع القصدير عملة الولايات المتحدة. Tin Coin Bank u3526 معلومات عن الشركة مبدأنا في الأداء: العميل + الولايات...
    • U1262 عملة القصدير الحاويات
      اتصال الان

      U1262 عملة القصدير الحاويات

      Tin Star Manufacturing Limited هي واحدة من الشركات الرائدة في الصين حاوية الصفيح العملة u1262 والموردين ، مرحبا بكم في شراء الخصم ، وانخفاض السعر ورخيصة حاوية النقود المعدنية u1262 منا. Tin Coin Bank U1262H3 معلومات عن الشركة مبدأنا في الأداء: العميل +...
    • U100 القصدير صندوق المال
      اتصال الان

      U100 القصدير صندوق المال

      Tin Star Manufacturing Limited هي واحدة من الشركات المصنعة والمصدرين للصناديق المال الصفيحية الرائدة في الصين u100 ، مرحبا بكم في شراء الخصم ، وانخفاض الأسعار وعلبة من القصدير نقود u100 رخيصة منا. Tin Coin Bank 100 معلومات عن الشركة مبدأ األداء لدينا هو:...
    • U3253 القصدير المال يمكن
      اتصال الان

      U3253 القصدير المال يمكن

      Tin Star Manufacturing Limited هي واحدة من الشركات الرائدة في الصين يمكن تصنيع القصدير والموردين والموردين ، ونرحب في شراء الخصم ، وانخفاض الأسعار ، ويمكن أن نقود القصدير u3253 رخيصة منا. Tin Coin Bank u3253 معلومات عن الشركة مبدأ الأداء لدينا هو:...
    • صندوق النقود المعدنية U3526
      اتصال الان

      صندوق النقود المعدنية U3526

      Tin Star Manufacturing Limited هي واحدة من الشركات الرائدة في الصين الصناديق والمال مربع المال x3526 الصين ، مرحبا بكم في شراء الخصم ، وانخفاض الأسعار وبأسعار معقولة صندوق المال المعدني u3526 من الولايات المتحدة. Tin Coin Bank u3526 معلومات عن الشركة مبدأ...
    • U3526A تين بنك كوين
      اتصال الان

      U3526A تين بنك كوين

      تين ستار التصنيع المحدودة هي واحدة من الشركات الرائدة في الصين البنوك والمصنعين عملة البنك القصدير u3526a ، مرحبا بكم في شراء الخصم ، وانخفاض الأسعار ورخيصة عملة بنك القصدير u3526a منا. Tin Coin Bank u3526a معلومات عن الشركة مبدأنا في الأداء: العميل +...
    • ويني ذا بوه كوين تين بوكس
      اتصال الان

      ويني ذا بوه كوين تين بوكس

      تين ستار التصنيع المحدودة هي واحدة من المصنعين والموردين الرائدة مربع القصدير عملة ، ونرحب في شراء أو خصم مخصص ، وانخفاض السعر وذات جودة عالية مربع القصدير عملة منا.
    • U1262H6 عملة القصدير الحاويات
      اتصال الان

      U1262H6 عملة القصدير الحاويات

      تين ستار التصنيع المحدودة هي واحدة من أبرز الشركات المصنعة حاوية القصدير عملة الصين u1262h6 والموردين ، أرحب لشراء الخصم ، وانخفاض السعر ورخيصة حاوية النقود المعدنية u1262h6 منا. Tin Coin Bank u1262h6 معلومات عن الشركة مبدأنا في الأداء: العميل + الولايات...
    • U1262H3 القصدير صندوق المال
      اتصال الان

      U1262H3 القصدير صندوق المال

      تين ستار التصنيع المحدودة هي واحدة من الصين الرائدة في صناعة القصدير المال y1262h3 المصنعين والموردين ، ونرحب في شراء الخصم ، وانخفاض الأسعار ورخيصة من المال مربع النقود من us1262h3. Tin Coin Bank u1262h3 معلومات عن الشركة مبدأنا في الأداء: العميل +...
    • سيارة مخصصة على شكل يمكن القصدير المال
      اتصال الان

      سيارة مخصصة على شكل يمكن القصدير المال

      تين ستار التصنيع المحدودة هي واحدة من الشركات المصنعة الرائدة في الصين يمكن القصدير المال والموردين ، ونرحب في شراء وخصم مخصص ، وانخفاض السعر ويمكن عالية الجودة القصدير المال منا.
    • صندوق النقود المعدنية U2132H3
      اتصال الان

      صندوق النقود المعدنية U2132H3

      Tin Star Manufacturing Limited هي واحدة من الشركات المصنعة والمصدرة للصناديق المعدنية صندوق المال الصين u2132h3 الرائدة ، مرحبا بكم في شراء الخصم ، وانخفاض الأسعار وبأسعار معقولة صندوق النقود المعدنية u2132h3 من قبلنا. Tin Coin Bank u2132h3 معلومات عن...
الصفحة الرئيسية الصفحة السابقة 12 الصفحة التالية الصفحة الأخيرة 1/2
تين ستار هي واحدة من أبرز الشركات المصنعة للبنوك عملة الصين تين والموردين ، مرحبا بكم في شراء الخصم ، وانخفاض السعر ، ويمكن القصدير البنك عملة القصدير يمكن ، مربع القصدير جولة ، يمكن القصدير المال ، صندوق المال المعادن منا.

خدمتنا

القصدير ستار كو.، لت متخصصة في تصميم، الطباعة و برودوكتينغ جميع أنواع القصدير الحجم والقصدير شكل القصدير الغذاء يمكن، الغذاء التعبئة مربع، عيد الحب علب عيد الفصح، علب عيد، الشوكولاته مربع، الحلوى القصدير مربع، القصدير الشاي يمكن، جرة القهوة، نافذة القصدير مربع، مربع الترويجية، هدية القصدير مربع، معدن مربع الغداء، علب النبيذ، علب ويسكي، كوكي القصدير مربع، سد / دفد القصدير مربع، لعبة مربع، مقبض القصدير مربع، عملة البنك مربع، ، القصدير مربع القصدير، جولة القصدير مربع، مربع القصدير مستطيل، غير النظامية على شكل مربع، غير النظامية القصدير مربع، شكل قلب القصدير، علبة القصدير، معدن القصدير الكوستر، الإعلان معدن صفيح، شارات معدنية، منزل عقد القصدير.

التحقيق

اتصل بنا

عنوان:Xinglong 6 ، منطقة مياو بيان وانغ ، وانغ تشونغ مينغ افي ، مدينة شيباي ، مدينة دونغ قوان بمقاطعة قوانغدونغ.

الهاتف: +86-0769-86519211

فاكس: +86-0769-86519213

البريد الإلكتروني: julie.liu@tinstarbox.com

CopyRight© تين ستار التصنيع المحدودة

Tin Coin Bank

We are tin box factory for round coin bank tin box for christmas tins,easter tins,halloween tins,promotional tins,valentine tins,wedding tins.
    • U9312 Tin Coin Bank
      Contact Now

      U9312 Tin Coin Bank

      Tin Star Manufacturing Limited is one of the leading China u9312 tin coin bank manufacturers and suppliers, welcome to buy discount, low price and cheap u9312 tin coin bank from us. Tin Coin Bank U9312 Company information Our performance principle are: Customer + US = Partner...
    • U3526 Coin Tin Box
      Contact Now

      U3526 Coin Tin Box

      Tin Star Manufacturing Limited is one of the leading China u3526 coin tin box manufacturers and suppliers, welcome to buy discount, low price and cheap u3526 coin tin box from us. Tin Coin Bank u3526 Company information Our performance principle are: Customer + US = Partner...
    • U1262 Coin Tin Container
      Contact Now

      U1262 Coin Tin Container

      Tin Star Manufacturing Limited is one of the leading China u1262 coin tin container manufacturers and suppliers, welcome to buy discount, low price and cheap u1262 coin tin container from us. Tin Coin Bank U1262H3 Company information Our performance principle are: Customer +...
    • U100 Tin Money Box
      Contact Now

      U100 Tin Money Box

      Tin Star Manufacturing Limited is one of the leading China u100 tin money box manufacturers and suppliers, welcome to buy discount, low price and cheap u100 tin money box from us. Tin Coin Bank 100 Company information Our performance principle are: Customer + US = Partner...
    • U3253 Tin Money Can
      Contact Now

      U3253 Tin Money Can

      Tin Star Manufacturing Limited is one of the leading China u3253 tin money can manufacturers and suppliers, welcome to buy discount, low price and cheap u3253 tin money can from us. Tin Coin Bank u3253 Company information Our performance principle are: Customer + US = Partner...
    • U3526 Metal Money Box
      Contact Now

      U3526 Metal Money Box

      Tin Star Manufacturing Limited is one of the leading China u3526 metal money box manufacturers and suppliers, welcome to buy discount, low price and cheap u3526 metal money box from us. Tin Coin Bank u3526 Company information Our performance principle are: Customer + US =...
    • U3526A Tin Coin Bank
      Contact Now

      U3526A Tin Coin Bank

      Tin Star Manufacturing Limited is one of the leading China u3526a tin coin bank manufacturers and suppliers, welcome to buy discount, low price and cheap u3526a tin coin bank from us. Tin Coin Bank u3526a Company information Our performance principle are: Customer + US =...
    • Winnie The Pooh Coin Tin Box
      Contact Now

      Winnie The Pooh Coin Tin Box

      Tin Star Manufacturing Limited is one of the leading coin tin box manufacturers and suppliers, welcome to buy or custom discount, low price and high quality coin tin box from us.
    • U1262H6 Coin Tin Container
      Contact Now

      U1262H6 Coin Tin Container

      Tin Star Manufacturing Limited is one of the leading China u1262h6 coin tin container manufacturers and suppliers, welcome to buy discount, low price and cheap u1262h6 coin tin container from us. Tin Coin Bank u1262h6 Company information Our performance principle are:...
    • U1262H3 Tin Money Box
      Contact Now

      U1262H3 Tin Money Box

      Tin Star Manufacturing Limited is one of the leading China u1262h3 tin money box manufacturers and suppliers, welcome to buy discount, low price and cheap u1262h3 tin money box from us. Tin Coin Bank u1262h3 Company information Our performance principle are: Customer + US =...
    • Custom Car Shaped Tin Money Can
      Contact Now

      Custom Car Shaped Tin Money Can

      Tin Star Manufacturing Limited is one of the leading China tin money can manufacturers and suppliers, welcome to buy and custom discount, low price and high quality tin money can from us.
    • U2132H3 Metal Money Box
      Contact Now

      U2132H3 Metal Money Box

      Tin Star Manufacturing Limited is one of the leading China u2132h3 metal money box manufacturers and suppliers, welcome to buy discount, low price and cheap u2132h3 metal money box from us. Tin Coin Bank u2132h3 Company information Our performance principle are: Customer + US...
First Prev 12 Next Last 1/2
Tin Star is one of the leading China tin coin bank manufacturers and suppliers, welcome to buy discount, low price and cheapround coin bank tin can, round tin box, tin money can, metal money box from us.

Our Service

Tin Star Co.,Ltd specializes in designing, printing and producting all kinds of tin size and tin shape of food tin can, food packing box,Valentine's day tins,Easter holiday tins,Christmas tins, chocolate box,candy tin box, tea tin can,coffee jar,window tin box, promotional box, gift tin box, metal lunch box,wine tins,whisky tins,cookie tin box, CD/DVD tin box, toy box, handle tin box, coin bank box, cigarette tin box, stationery tin box, round tin box, rectangle tin box, irregular shaped box, Irregular Tin box, heart shape tin, tin tray, metal tin coaster, advertising metal tinplate, Metal Badges,house hold tin.

Feedback

Contact Us

Address:Xinglong 6, Miao Bian Wang District, Wang Zhong Ming Ave., Shipai Town, Dong Guan City, Guangdong province.

Tel: +86-0769-86519211

Fax: +86-0769-86519213

E-mail: julie.liu@tinstarbox.com

CopyRight© Tin Star Manufacturing Limited