مشاهدة القصدير مربع

    • حاوية معدنية مع غطاء النافذة
      اتصال الان

      حاوية معدنية مع غطاء النافذة

      حاوية معدن القصدير U3244: 178 × 127 × 55 مم
      صفيح: 0.23mm صفيح
      الطباعة: الطباعة الملونة بانتون المعدنية
      النقش: متاح على الجسم القصدير
    • مربع القصدير نافذة
      اتصال الان

      مربع القصدير نافذة

      نافذة القصدير مربع U3244: 17.8 × 12.7 × 5cmH
      صفيح: 0.23mm صحائف الصف الغذاء الصف
      الطباعة: الطباعة الملونة CMYK أو بانتون
      النقش: المتاحة
    • علب مخصصة جولة ووتش مع PVC نافذة شفافة
      اتصال الان

      علب مخصصة جولة ووتش مع PVC نافذة شفافة

      شركة Tin Star Manufacturing Limited هي واحدة من الشركات الرائدة في تصنيع وتوريد علب المسننات U8900 في الصين ، ونرحب بشراء علب مراقبة عالية الجودة ومربعات قصدير مخصصة من الولايات المتحدة. علب مخصصة جولة ووتش مع PVC الشفاف نافذة معلومات الشركة مبدأنا...
    • يمكن المستطيل القصدير ووتش مع نافذة شفافة
      اتصال الان

      يمكن المستطيل القصدير ووتش مع نافذة شفافة

      Tin Star Manufacturing Limited هي واحدة من الشركات الرائدة في الصين يمكن أن تبيع القصدير يمكن المصنعين والموردين ، مرحبا بكم في شراء عالية الجودة يمكن القصدير يمكن القصدير مخصصة من منا. يمكن مستطيل القصدير ووتش مع نافذة شفافة معلومات الشركة مبدأنا الأداء:...
    • U1263 مشاهدة الحاويات
      اتصال الان

      U1263 مشاهدة الحاويات

      Tin Star Manufacturing Limited هي واحدة من الشركات الرائدة في الصين مصنعي الحاويات ووتش u1263 والموردين ، ونرحب في شراء الخصم ، وانخفاض الأسعار ورخيصة ساعة حاوية u1263 منا. Watch Tins U1263ph معلومات الشركة مبدأنا في الأداء: العميل + الولايات المتحدة =...
    • علب مخصصة جولة ووتش مع PVC نافذة شفافة
      اتصال الان

      علب مخصصة جولة ووتش مع PVC نافذة شفافة

      Tin Star Manufacturing Limited هي واحدة من الشركات الرائدة في الصين لصناعة علب وموردي علب الترحيب ، ونرحب في شراء علب مراقبة عالية الجودة أو علبة قصدير مخصصة من قبلنا. علب جولة ووتش مع نافذة PVC الشفاف معلومات عن الشركة مبدأنا في الأداء: العميل + الولايات...
    • مربع مربع ووتش القصدير مع PVC نافذة شفافة
      اتصال الان

      مربع مربع ووتش القصدير مع PVC نافذة شفافة

      Tin Star Manufacturing Limited هي واحدة من الشركات المصنعة الرائدة في الصين من الصفيح مربع ومورد ، مرحبا بكم في شراء مربع القصدير عالية الجودة من الولايات المتحدة. مربع مربع القصدير ووتش مع PVC الشفاف نافذة معلومات الشركة مبدأ الأداء لدينا: العملاء +...
    • يمكن القصدير على شكل قلب ووتش مع نافذة شفافة PVC
      اتصال الان

      يمكن القصدير على شكل قلب ووتش مع نافذة شفافة PVC

      تين ستار التصنيع المحدودة هي واحدة من الشركات الرائدة في الصين يمكن القصدير المصنعين والموردين ، ونرحب في شراء علبة قصدير عالية الجودة يمكن منا. يمكن القصدير على شكل قلب ووتش مع PVC الشفاف نافذة معلومات الشركة مبدأ الأداء لدينا هي: العملاء + الولايات...
    • U8746 مشاهدة الحاوية
      اتصال الان

      U8746 مشاهدة الحاوية

      Tin Star Manufacturing Limited هي واحدة من الشركات الرائدة في الصين مصنعي الحاوية ووتش u8746 والموردين ، ونرحب في شراء الخصم ، وانخفاض السعر ورخيصة ساعة حاوية u8746 منا. Watch Tins U8746 معلومات عن الشركة مبدأ الأداء لدينا هو: Customer + US = Partner...
    • حاويات المراقبة U1263
      اتصال الان

      حاويات المراقبة U1263

      Tin Star Manufacturing Limited هي واحدة من الشركات المصنعة والموردين الصينيين الساعات الحاوية u1263 الرائدة ، مرحبا بكم في شراء الخصم ، وانخفاض السعر ورخيصة حاويات ساعة u1263 منا. Watch Tins U1263h1 معلومات الشركة مبدأ الأداء لدينا: العميل + الولايات...
تين ستار هي واحدة من الشركات الرائدة في الصين من الصفيح مربع المصنعين والموردين ، مرحبا بكم في شراء الخصم ، وانخفاض السعر ورخيصة مربع القصدير ووتش ، ومشاهدة القصدير ، ومشاهدة الحاويات منا.

خدمتنا

القصدير ستار كو.، لت متخصصة في تصميم، الطباعة و برودوكتينغ جميع أنواع القصدير الحجم والقصدير شكل القصدير الغذاء يمكن، الغذاء التعبئة مربع، عيد الحب علب عيد الفصح، علب عيد، الشوكولاته مربع، الحلوى القصدير مربع، القصدير الشاي يمكن، جرة القهوة، نافذة القصدير مربع، مربع الترويجية، هدية القصدير مربع، معدن مربع الغداء، علب النبيذ، علب ويسكي، كوكي القصدير مربع، سد / دفد القصدير مربع، لعبة مربع، مقبض القصدير مربع، عملة البنك مربع، ، القصدير مربع القصدير، جولة القصدير مربع، مربع القصدير مستطيل، غير النظامية على شكل مربع، غير النظامية القصدير مربع، شكل قلب القصدير، علبة القصدير، معدن القصدير الكوستر، الإعلان معدن صفيح، شارات معدنية، منزل عقد القصدير.

التحقيق

اتصل بنا

عنوان:Xinglong 6 ، منطقة مياو بيان وانغ ، وانغ تشونغ مينغ افي ، مدينة شيباي ، مدينة دونغ قوان بمقاطعة قوانغدونغ.

الهاتف: +86-0769-86519211

فاكس: +86-0769-86519213

البريد الإلكتروني: julie.liu@tinstarbox.com

CopyRight© تين ستار التصنيع المحدودة

Watch Tin Box

    • metal tin container with window lid
      Contact Now

      metal tin container with window lid

      Metal tin container U3244: 178 x 127 x 55 mmH
      Tinplate:0.23mm tinplates
      Printing:Metallic Pantone color printing
      Embossing: available on tin body
    • window tin box
      Contact Now

      window tin box

      Window tin box U3244: 17.8 x 12.7 x 5cmH
      Tinplate:0.23mm food grade printing sheets
      Printing:CMYK or Pantone color printing
      Embossing: available
    • Custom Round Watch Tins With PVC Transparent Window
      Contact Now

      Custom Round Watch Tins With PVC Transparent Window

      Tin Star Manufacturing Limited is one of the leading China u8900 watch tins manufacturers and suppliers, welcome to buy high quality watch tins and custom tin boxes from us. Custom Round Watch Tins With PVC Transparent Window Company information Our performance principle are:...
    • Rectangle Watch Tin Can With Transparent Window
      Contact Now

      Rectangle Watch Tin Can With Transparent Window

      Tin Star Manufacturing Limited is one of the leading China u3244 watch tin can manufacturers and suppliers, welcome to buy high quality watch tin can and custom watch tin can from us. Rectangle Watch Tin Can With Transparent Window Company information Our performance...
    • U1263 Watch Container
      Contact Now

      U1263 Watch Container

      Tin Star Manufacturing Limited is one of the leading China u1263 watch container manufacturers and suppliers, welcome to buy discount, low price and cheap u1263 watch container from us. Watch Tins U1263ph Company information Our performance principle are: Customer + US =...
    • Custom Round Watch Tins With PVC Transparent Window
      Contact Now

      Custom Round Watch Tins With PVC Transparent Window

      Tin Star Manufacturing Limited is one of the leading China watch tins manufacturers and suppliers, welcome to buy high quality watch tins or custom tin box from us. Round Watch Tins With PVC Transparent Window Company information Our performance principle are: Customer + US =...
    • Square Watch Tin Box With PVC Transparent Window
      Contact Now

      Square Watch Tin Box With PVC Transparent Window

      Tin Star Manufacturing Limited is one of the leading China watch tin box manufacturers and suppliers, welcome to buy high quality watch tin box from us. Square Watch Tin Box With PVC Transparent Window Company information Our performance principle are: Customer + US = Partner...
    • Heart Shaped Watch Tin Can With PVC Transparent Window
      Contact Now

      Heart Shaped Watch Tin Can With PVC Transparent Window

      Tin Star Manufacturing Limited is one of the leading China watch tin can manufacturers and suppliers, welcome to buy high quality watch tin can from us. Heart Shaped Watch Tin Can With PVC Transparent Window Company information Our performance principle are: Customer + US =...
    • U8746 Watch Container
      Contact Now

      U8746 Watch Container

      Tin Star Manufacturing Limited is one of the leading China u8746 watch container manufacturers and suppliers, welcome to buy discount, low price and cheap u8746 watch container from us. Watch Tins U8746 Company information Our performance principle are: Customer + US =...
    • U1263 Watch Containers
      Contact Now

      U1263 Watch Containers

      Tin Star Manufacturing Limited is one of the leading China u1263 watch containers manufacturers and suppliers, welcome to buy discount, low price and cheap u1263 watch containers from us. Watch Tins U1263h1 Company information Our performance principle are: Customer + US =...
Tin Star is one of the leading China watch tin box manufacturers and suppliers, welcome to buy discount, low price and cheap watch tin box, watch tin can, watch containers from us.

Our Service

Tin Star Co.,Ltd specializes in designing, printing and producting all kinds of tin size and tin shape of food tin can, food packing box,Valentine's day tins,Easter holiday tins,Christmas tins, chocolate box,candy tin box, tea tin can,coffee jar,window tin box, promotional box, gift tin box, metal lunch box,wine tins,whisky tins,cookie tin box, CD/DVD tin box, toy box, handle tin box, coin bank box, cigarette tin box, stationery tin box, round tin box, rectangle tin box, irregular shaped box, Irregular Tin box, heart shape tin, tin tray, metal tin coaster, advertising metal tinplate, Metal Badges,house hold tin.

Feedback

Contact Us

Address:Xinglong 6, Miao Bian Wang District, Wang Zhong Ming Ave., Shipai Town, Dong Guan City, Guangdong province.

Tel: +86-0769-86519211

Fax: +86-0769-86519213

E-mail: julie.liu@tinstarbox.com

CopyRight© Tin Star Manufacturing Limited