المعادن خدمة صينية قصدير

نحن مصنع القصدير مربع شريط البيرة معدنية مكافحة زلة تخدم القصدير علبة بالعلب على شكل مخصص، قلب القصدير مربع، مربعات قصدير جولة، علب مستطيلة، مربعات مربعة من القصدير، بيضاوي مربع القصدير، والمعلبات مثمنة.
    • تخصيص جولة صينية معدنية بالجملة
      اتصال الان

      تخصيص جولة صينية معدنية بالجملة

      جولة صينية معدنية U8103: 31 × 31 × 3cmH
      صفيح: 0.28 ملم الغذاء الصف أوراق الطباعة
      الطباعة: CMYK أو طباعة ألوان Pantone
      النقش: متاح
    • الصين جولة علبة القصدير
      اتصال الان

      الصين جولة علبة القصدير

      جولة القصدير صينية U8101: ضياء 356 × 58mmH
      صفيح: 0.35mm صحائف الصف الغذاء الصف
      الطباعة: الطباعة الملونة CMYK أو بانتون
      النقش: المتاحة
    • صواني تقديم U8305
      اتصال الان

      صواني تقديم U8305

      Tin Star Manufacturing Limited هي واحدة من الشركات الرائدة في الصين الصانعين u8305 تخدم المصنعين والموردين ، ونرحب في شراء الخصم ، وانخفاض الأسعار وصواني خدمة u8305 رخيصة منا. خدمة الصواني u8305 معلومات عن الشركة مبدأنا في الأداء: العميل + الولايات...
    • U8103 صواني تخدم المعادن
      اتصال الان

      U8103 صواني تخدم المعادن

      Tin Star Manufacturing Limited هي واحدة من الشركات الرائدة في الصين الصانعي u8103 الصانعين والموردين ، مرحبا بكم في شراء الخصم ، وانخفاض الأسعار والصواني u8103 خدمة رخيصة من الولايات المتحدة. خدمة الصواني u8103 معلومات عن الشركة مبدأنا في الأداء: العميل +...
    • صواني تقديم U8101
      اتصال الان

      صواني تقديم U8101

      Tin Star Manufacturing Limited هي واحدة من الشركات الرائدة في تصنيع الصواني والموردين في الصين u8101 ، مرحبا بكم في شراء الخصم ، وانخفاض الأسعار و u8101 خدمة الصواني منا. خدمة الصواني u8101 معلومات الشركة مبدأنا في الأداء: العميل + الولايات المتحدة = شريك...
    • U3310 صواني تخدم المعادن
      اتصال الان

      U3310 صواني تخدم المعادن

      Tin Star Manufacturing Limited هي واحدة من الشركات الرائدة في الصين الصانعين والمصنعين الصواني تخدم المعادن ، مرحبا بكم في شراء الخصم ، وانخفاض الأسعار ورخيصة u3310 صواني خدمة معدنية منا. خدمة الصواني u3310 معلومات عن الشركة مبدأنا في الأداء: العميل +...
    • صواني تقديم U8302H1
      اتصال الان

      صواني تقديم U8302H1

      Tin Star Manufacturing Limited هي واحدة من الشركات الرائدة في الصين الصانعين u8302h1 تخدم المصنعين والموردين ، ونرحب في شراء الخصم ، وانخفاض الأسعار ورخيصة تخدم الصواني u8302h1 منا. خدمة الصواني u8302h1 معلومات الشركة مبدأ الأداء لدينا: العميل + الولايات...
    • صواني تقديم المعادن U8305
      اتصال الان

      صواني تقديم المعادن U8305

      Tin Star Manufacturing Limited هي واحدة من الشركات الرائدة في الصين الصانعي U8305 صناعة الصواني والموردين ، مرحبا بكم في شراء الخصم ، وانخفاض الأسعار و صواني خدمة معدنية u8305 رخيصة منا. خدمة الصواني u8305 معلومات عن الشركة مبدأنا في الأداء: العميل +...
    • صواني تقديم U8302
      اتصال الان

      صواني تقديم U8302

      شركة Tin Star Manufacturing Limited هي واحدة من الشركات الرائدة في تصنيع الصواني والموردين في الصين ، ونحن نرحب بشراء الخصم ، وانخفاض الأسعار ، وصواني خدمة u8302 رخيصة منا. خدمة الصواني u8302 معلومات عن الشركة مبدأنا في الأداء: العميل + الولايات المتحدة =...
    • صواني تقديم المعادن U8101
      اتصال الان

      صواني تقديم المعادن U8101

      Tin Star Manufacturing Limited هي واحدة من الشركات الرائدة في الصين الصانعي والمصنعين الصواني تخدم المعادن ، مرحبا بكم في شراء الخصم ، وانخفاض الأسعار ورخيصة u8101 الصواني خدمة معدنية منا. خدمة الصواني u8101 معلومات الشركة مبدأنا في الأداء: العميل +...
    • صواني تقديم U8503
      اتصال الان

      صواني تقديم U8503

      Tin Star Manufacturing Limited هي واحدة من الشركات الرائدة في تصنيع الصواني والموردين في الصين u8503 ، مرحبا بكم في شراء الخصم ، وانخفاض الأسعار ورخيصة تخدم الصواني u8503 منا. خدمة الصواني u8503 معلومات عن الشركة مبدأنا في الأداء: العميل + الولايات...
    • صواني خمر تخدم القصدير
      اتصال الان

      صواني خمر تخدم القصدير

      تين ستار تصنيع المحدودة واحدة من المعدن u8305a الصين رائدة تخدم الصواني المصنعين والموردين، ومرحبا بكم في شراء الخصم وسعر منخفض والمعادن الرخيصة u8305a تخدم الصواني منا. خدمة الصواني u8305 معلومات الشركة لدينا مبدأ الأداء: العملاء + الولايات المتحدة = شريك...
الصفحة الرئيسية الصفحة السابقة 12 الصفحة التالية الصفحة الأخيرة 1/2
نجمة القصدير واحد من المعدن الصين رائدة تخدم الشركات المصنعة علبة القصدير والموردين، مرحبا بكم في شراء الخصم، وانخفاض السعر ورخيصة علبة قصدير معدنية، جولة صينية قصدير من قبلنا.

خدمتنا

القصدير ستار كو.، لت متخصصة في تصميم، الطباعة و برودوكتينغ جميع أنواع القصدير الحجم والقصدير شكل القصدير الغذاء يمكن، الغذاء التعبئة مربع، عيد الحب علب عيد الفصح، علب عيد، الشوكولاته مربع، الحلوى القصدير مربع، القصدير الشاي يمكن، جرة القهوة، نافذة القصدير مربع، مربع الترويجية، هدية القصدير مربع، معدن مربع الغداء، علب النبيذ، علب ويسكي، كوكي القصدير مربع، سد / دفد القصدير مربع، لعبة مربع، مقبض القصدير مربع، عملة البنك مربع، ، القصدير مربع القصدير، جولة القصدير مربع، مربع القصدير مستطيل، غير النظامية على شكل مربع، غير النظامية القصدير مربع، شكل قلب القصدير، علبة القصدير، معدن القصدير الكوستر، الإعلان معدن صفيح، شارات معدنية، منزل عقد القصدير.

التحقيق

اتصل بنا

عنوان:Xinglong 6 ، منطقة مياو بيان وانغ ، وانغ تشونغ مينغ افي ، مدينة شيباي ، مدينة دونغ قوان بمقاطعة قوانغدونغ.

الهاتف: +86-0769-86519211

فاكس: +86-0769-86519213

البريد الإلكتروني: julie.liu@tinstarbox.com

CopyRight© تين ستار التصنيع المحدودة

Metal Serving Tin Tray

we are tin box factory for metal beer bar anti slip tin serving tray by custom shaped tins,heart tin box,round tin boxes,rectangular tins,square tin boxes,oval tin box,octagonal tins.
    • Customized Round Metal Tray Wholesale
      Contact Now

      Customized Round Metal Tray Wholesale

      Round metal tray U8103: 31 x 31 x 3cmH
      Tinplate:0.28mm food grade printing sheets
      Printing:CMYK or Pantone color printing
      Embossing: available
    • China round tin tray
      Contact Now

      China round tin tray

      Round tin tray U8101 : dia 356 x 58mmH
      Tinplate:0.35mm food grade printing sheets
      Printing:CMYK or Pantone color printing
      Embossing: available
    • U8305 Serving Trays
      Contact Now

      U8305 Serving Trays

      Tin Star Manufacturing Limited is one of the leading China u8305 serving trays manufacturers and suppliers, welcome to buy discount, low price and cheap u8305 serving trays from us. Serving Trays u8305 Company information Our performance principle are: Customer + US = Partner...
    • U8103 Metal Serving Trays
      Contact Now

      U8103 Metal Serving Trays

      Tin Star Manufacturing Limited is one of the leading China u8103 metal serving trays manufacturers and suppliers, welcome to buy discount, low price and cheap u8103 metal serving trays from us. Serving Trays u8103 Company information Our performance principle are: Customer +...
    • U8101 Serving Trays
      Contact Now

      U8101 Serving Trays

      Tin Star Manufacturing Limited is one of the leading China u8101 serving trays manufacturers and suppliers, welcome to buy discount, low price and cheap u8101 serving trays from us. Serving Trays u8101 Company information Our performance principle are: Customer + US = Partner...
    • U3310 Metal Serving Trays
      Contact Now

      U3310 Metal Serving Trays

      Tin Star Manufacturing Limited is one of the leading China u3310 metal serving trays manufacturers and suppliers, welcome to buy discount, low price and cheap u3310 metal serving trays from us. Serving Trays u3310 Company information Our performance principle are: Customer +...
    • U8302H1 Serving Trays
      Contact Now

      U8302H1 Serving Trays

      Tin Star Manufacturing Limited is one of the leading China u8302h1 serving trays manufacturers and suppliers, welcome to buy discount, low price and cheap u8302h1 serving trays from us. Serving Trays u8302h1 Company information Our performance principle are: Customer + US =...
    • U8305 Metal Serving Trays
      Contact Now

      U8305 Metal Serving Trays

      Tin Star Manufacturing Limited is one of the leading China u8305 metal serving trays manufacturers and suppliers, welcome to buy discount, low price and cheap u8305 metal serving trays from us. Serving Trays u8305 Company information Our performance principle are: Customer +...
    • U8302 Serving Trays
      Contact Now

      U8302 Serving Trays

      Tin Star Manufacturing Limited is one of the leading China u8302 serving trays manufacturers and suppliers, welcome to buy discount, low price and cheap u8302 serving trays from us. Serving Trays u8302 Company information Our performance principle are: Customer + US = Partner...
    • U8101 Metal Serving Trays
      Contact Now

      U8101 Metal Serving Trays

      Tin Star Manufacturing Limited is one of the leading China u8101 metal serving trays manufacturers and suppliers, welcome to buy discount, low price and cheap u8101 metal serving trays from us. Serving Trays u8101 Company information Our performance principle are: Customer +...
    • U8503 Serving Trays
      Contact Now

      U8503 Serving Trays

      Tin Star Manufacturing Limited is one of the leading China u8503 serving trays manufacturers and suppliers, welcome to buy discount, low price and cheap u8503 serving trays from us. Serving Trays u8503 Company information Our performance principle are: Customer + US = Partner...
    • Vintage Tin Serving Trays
      Contact Now

      Vintage Tin Serving Trays

      Tin Star Manufacturing Limited is one of the leading China u8305a metal serving trays manufacturers and suppliers, welcome to buy discount, low price and cheap u8305a metal serving trays from us. Serving Trays u8305 Company information Our performance principle are: Customer...
First Prev 12 Next Last 1/2
Tin Star is one of the leading China metal serving tin tray manufacturers and suppliers, welcome to buy discount, low price and cheap metal tin tray, round tin tray from us.

Our Service

Tin Star Co.,Ltd specializes in designing, printing and producting all kinds of tin size and tin shape of food tin can, food packing box,Valentine's day tins,Easter holiday tins,Christmas tins, chocolate box,candy tin box, tea tin can,coffee jar,window tin box, promotional box, gift tin box, metal lunch box,wine tins,whisky tins,cookie tin box, CD/DVD tin box, toy box, handle tin box, coin bank box, cigarette tin box, stationery tin box, round tin box, rectangle tin box, irregular shaped box, Irregular Tin box, heart shape tin, tin tray, metal tin coaster, advertising metal tinplate, Metal Badges,house hold tin.

Feedback

Contact Us

Address:Xinglong 6, Miao Bian Wang District, Wang Zhong Ming Ave., Shipai Town, Dong Guan City, Guangdong province.

Tel: +86-0769-86519211

Fax: +86-0769-86519213

E-mail: julie.liu@tinstarbox.com

CopyRight© Tin Star Manufacturing Limited